نائب محافظ الجيزة يتابع تجهيزات مجمعات «حياة كريمة» التكنولوجية بالصف وأطفيح

نائب محافظ الجيزة يتابع تجهيزات مجمعات «حياة كريمة» التكنولوجية بالصف وأطفيحجانب من اللقاء

محافظات30-3-2026 | 16:25

شارك ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن في اجتماع مع الدكتور / ولاء جاد الكريم مدير الوحدة المركزية ل حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية ومسؤولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال تقنية الفيديو كونفرانس لمتابعة التجهيزات التكنولوجية والبنية التحتية للمجمعات الحكومية والخدمية ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركزي الصف وأطفيح لضمان سرعة تشغيل وتقديم الخدمات للمواطنين إلكترونيا

يأتي ذلك في إطار تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بالمتابعة المستمرة لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بتشغيل المنشآت والمشروعات التي تم نهوها ضمن المرحلة الأولى لمبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري ( حياة كريمة ) بما يجعلها مؤهلة للتشغيل الكامل وتقديم خدماتها للمواطنين

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان