أعلنت وزارة الصحة اللبنانية سقوط 1247 شهيدًا و3680 مصابًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي في 2 مارس الماضي. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضحت أن الحصيلة مرشحة للارتفاع في ظل استمرار العمليات العسكرية، مشيرة إلى الضغط الكبير على القطاع الصحي جراء تزايد أعداد الضحايا والمصابين.