أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق 5 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه خليج حيفا، مشيرًا إلى أن منظومات الدفاع الجوي تمكنت من اعتراض 4 منها. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح أن الصاروخ الخامس سقط في منطقة مفتوحة، دون الإبلاغ عن خسائر بشرية، مع استمرار حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد جديد على الجبهة الشمالية.