أُصيب شخصان بإصابات خطيرة إثر مشاجرة نشبت بينهما بدائرة قسم بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة أمنية مشددة، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة القسم.
وبالفحص، تبين أن ال مشاجرة نشبت بين جارين بسبب خلافات سابقة، حيث أُصيب أحدهما، وهو صاحب فرن (50 عامًا)، بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وحالته العامة سيئة، بينما أُصيب الطرف الآخر (40 عامًا) بجروح قطعية في الرأس والجسم.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات.