فرق الإطفاء بدبي تسيطر على حريق اندلع في ناقلة نفط كويتية

فرق الإطفاء بدبي تسيطر على حريق اندلع في ناقلة نفط كويتيةناقلة نفط

عرب وعالم31-3-2026 | 05:31

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن فرق الإطفاء البحري تعمل حاليًا على السيطرة على حريق اندلع في ناقلة نفط كويتية.

وأوضح البيان أن الفرق المختصة تباشر جهودها لاحتواء الحريق ومنع امتداده، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطاقم والبيئة البحرية.

ولم تُعلن الجهات الرسمية حتى الآن عن وقوع إصابات أو أسباب الحريق، فيما تتواصل عمليات الإطفاء للسيطرة الكاملة على الحادث.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان