أفادت وكالة رويترز، اليوم، أن العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي ارتفعت بأكثر من 3 دولارات للبرميل عقب تقارير عن استهداف ناقلة نفط كويتية في ميناء دبي.
ويأتي هذا التصعيد في الوقت الذي يشهد فيه الشرق الأوسط توترات متزايدة تؤثر على إمدادات النفط العالمية وأسواق الطاقة.