محافظ كفر الشيخ يهنئ البطل أحمد عبدالمعطي

محافظ كفر الشيخ يهنئ البطل أحمد عبدالمعطيمحافظ كفر الشيخ يهنئ البطل أحمد عبدالمعطي

محافظات31-3-2026 | 15:17

هنأ المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، البطل أحمد عبدالمعطي، لاعب مركز شباب الحمراوي، لفوزه ببطولة الجمهورية للكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بجامعة حلوان، تحت رعاية الوزير جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة.

أكد محافظ كفرالشيخ على استمرار دعم المواهب الرياضية الواعدة بالهيئات الشبابية والرياضية، وتوفير كل الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق الإنجازات المشرفة على المستويين المحلي والدولي.

من جانبه أشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن البطل أحمد عبدالمعطي فاز في منافسات الكوميتيه وزن 68 كجم، كما حقق المركز الأول في البطولة العربية التي أقيمت نوفمبر 2025 بدولة الكويت الشقيقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان