جيش الاحتلال: تدمير 180 منصة صواريخ في لبنان منذ بدء الحرب

جيش الاحتلال: تدمير 180 منصة صواريخ في لبنان منذ بدء الحربصورة أرشيفية

عرب وعالم31-3-2026 | 18:07

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه عثر على عشرات منصات الصواريخ المجهزة للإطلاق في جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكد جيش الاحتلال أنه تمكن منذ بدء الحرب من تدمير 180 منصة صواريخ داخل الأراضي اللبنانية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان