جيش الاحتلال: دمرنا بنى تحتية وعثرنا على أسلحة لحزب الله جنوبي لبنان

جيش الاحتلال: دمرنا بنى تحتية وعثرنا على أسلحة لحزب الله جنوبي لبنانجيش الاحتلال: دمرنا بنى تحتية وعثرنا على أسلحة لحزب الله جنوبي لبنان

عرب وعالم1-4-2026 | 08:55

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن جيش الاحتلال، أنه دمر بنى تحتية وعثر على أسلحة ل حزب الله جنوبي لبنان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان