رئيس شركة روس آتوم الروسية: نخطط لإجلاء أكثر من 200 موظف من محطة بوشهر الإيرانية

رئيس شركة روس آتوم الروسية: نخطط لإجلاء أكثر من 200 موظف من محطة بوشهر الإيرانيةمحطة بوشهر الإيرانية

عرب وعالم1-4-2026 | 19:19

أعلن رئيس شركة روس آتوم الروسية خطة لإجلاء أكثر من 200 موظف من محطة بوشهر النووية في إيران خلال الأسبوع الجاري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأوضح أن القرار يأتي كإجراء احترازي لضمان سلامة العاملين، مع متابعة مستمرة لتطورات الأوضاع في محيط المحطة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان