ناقش الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط ، عدد من ملفات العمل المشترك بين المحافظة و الإدارة العامة لحماية نهر النيل بوزارة الموارد المائية والرى، وذلك خلال اجتماع عُقد بمكتبه بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ والمهندس سعد جرجس وكيل وزارة حماية نهر النيل والمهندسة سلوى سعد مدير عام حماية نهر النيل و المهندس عبد المنعم عبد العاطى وكيل وزارة الرى ...
حيث بحث " محافظ دمياط " خلال الاجتماع خطط تدبيش جسور نهر النيل بعدد من المناطق و إعادة تأهيل وترميم التدبيش لعدد من المناطق الأخرى.
وعلى هذا الصعيد، أكد " محافظ دمياط " على أنه سيتم التنسيق بين محافظة دمياط و وزارة الموارد المائية والرى ، لادارج تلك الأعمال بالخطط وذلك لحماية جسور نهر النيل وممشى النهر و تعزيز الاستثمارات بتلك المناطق