ضبط سائق أتوبيس تعدى على سيدة بالقليوبية

ضبط سائق أتوبيس تعدى على سيدة بالقليوبيةالمتهم

حوادث وقضايا2-4-2026 | 14:49

كشفت الأجهزة الأمنية ب القليوبية عن ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه قائد سيارة أجرة "أوتوبيس" يتعدى بالسب والضرب على إحدى السيدات أثناء استقلالها السيارة برفقته.

وتبين أنه بتاريخ 28 مارس، تقدمت ربة منزل من دائرة قسم شرطة الخصوص ببلاغ يفيد بتضررها من السائق إثر خلاف على قيمة أجرة مقعد كانت تجلس عليه ابنتها الصغيرة.

تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (سائق – مقيم بدائرة القسم)، وبمواجهته اعترف بالاعتداء، فيما تبادلت الطرفان الاتهامات بالسب والضرب.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض الطرفان على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيلهما للصلح والترضى بينهما.

أضف تعليق