شرطة سوهاج تنظم حملة تبرع بالدم لإنقاذ الأرواح

شرطة سوهاج تنظم حملة تبرع بالدم لإنقاذ الأرواححملة للتبرع بالدم

محافظات2-4-2026 | 15:04

قامت مديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بتنظيم حملة للتبرع بالدم ضمن المبادرات الإنسانية لأجهزة الوزارة.

شارك في الحملة عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية، مؤكدين على أهمية هذه المبادرة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين.

كما أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم لجميع المتبرعين على مساهمتهم الإنسانية القيمة.

أضف تعليق