أدى الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، صلاة الجمعة ب مسجد البحر بمدينة دمياط ، وذلك عقب إعادة فتحه أمام المصلين بعد إزالة هلال المأذنة لحدوث ميل به حيث أدى الصلاة أيضًا اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد
و تضمنت شعائر الصلاة تلاوة آيات من القرآن الكريم وخطبة الجمعة التى ألقاها فضيلة الشيخ هانى السباعى مدير مديرية الاوقاف
هذا وقد عقب الصلاة تبادل " محافظ دمياط " التحية مع المواطنين الذين اعربوا عن تقديرهم لجهود المحافظة والجهات المشاركة لإزالة هلال المأذنة بعد رصد ميله للحفاظ على سلامة أهالي المحافظة