في ضوء قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بشأن تطبيق منظومة العمل عن بُعد، قررت السيدة حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، أن يكون العمل يوم الأحد من كل أسبوع بنظام "العمل عن بُعد" وذلك اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق ٥ أبريل الجاري ولمدة شهر، وذلك لكافة إدارات الديوان العام والأجهزة التنفيذية التابعة والمراكز والقرى فيما عدا الإدارات الميدانية التي تتطلب التواجد الفعلي الميداني لمتابعة الأعمال اليومية المطلوبة، وذلك لحين ما يستجد من قرارات.