محمد إبراهيم يواصل رحلته مع الزمالك حتى 2030

محمد إبراهيم يواصل رحلته مع الزمالك حتى 2030محمد إبراهيم لاعب الزمالك

رياضة3-4-2026 | 20:58

شهدت الفترة الأخيرة اعتمادًا متزايدًا من الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال على اللاعب الشاب محمد إبراهيم، في ظل الحاجة لتدعيم الجبهة اليمنى، ليؤكد اللاعب جدارته ويبرز كأحد العناصر الواعدة داخل صفوف الفريق.

وفي هذا الإطار، نجح مسؤولو الزمالك في تمديد عقد اللاعب حتى عام 2030، تقديرًا لإمكاناته الفنية وتطوره الملحوظ منذ تصعيده إلى الفريق الأول، حيث تمكن من سد العجز في مركزه ولفت الأنظار بأدائه.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة إدارة النادي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وتأمين استمرارية اللاعبين الشباب، بما يدعم استراتيجية بناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان