تمكنت مديرية تموين القليوبية، اليوم، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل الوزارة، من ضبط مدشة ب بنها تحديداً بناحية "منشية النور الطريق السريع"، تقوم بالغش التجاري ومخالفة البيانات، وذلك فى إطار التعليمات الصادرة من الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بتكثيف التواجد الرقابي، واستمراراً لمكافحة جرائم الغش التجاري وللضربات القوية التي تقوم بها مديرية تموين القليوبية.
وأوضحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، في بيان لها، أنه تم التحفظ علي 1050 شيكارة فول صحيح معبأ داخل شكائر فول مجروش زنة الشيكارة 25 كجم، أي ما يعادل 26 طنا وربع، مخالفاً للبيانات حيث أنه بداخل الشيكارة فول صحيح وبالبيانات المكتوبة على الشيكارة فول مجروش.
كما تم ضبط 50 شيكارة كسر فول معبأ داخل شكائر دقيق استخراج 72% زنة الشيكارة 25 كجم أي ما يعادل (طن وربع)، كما تم ضبط 210 علب تونة زنة العبوة الواحدة 160 جراما بدون فواتير دالة على مصدرها، وتم تحرير محضر جنحة بالواقعة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.