كرمت اليوم، الدكتورة رشا مصطفى مدير فرع التأمين الصحى بالقليوبية الأمهات المثاليات من الموظفات بالفرع وعياداته بحضور إسلام ياقوت نائب مدير الفرع للشؤون المالية والإدارية، والدكتور محمد طاهر مدير مستشفى بنها .
وأكدت مدير التأمين الصحى على الدور الكبير للأم المصرية في حياة أبنائها إذ تساعدهم منذ الطفولة وخلال المراحل التعليمية وحتى يتقلدوا أرفع المناصب دون كد أو ملل أو تعب فهي رمز للتفاني والتضحية .
وسلمت مدير الفرع شهادات تقدير للأمهات المثاليات تعبيرًا عن المحبة والوفاء وتقديرًا لجهودهم وعطاؤهم وتضحياتهم الكبيرة خلال حياتهم لأبنائهم وفي عملهم ودورهن فى تقديم خدمة طبية جيدة للمنتفعين .
وخلال التكريم، أوضحت مدير التأمين الصحى، أن هذا التكريم يعتبر بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهمت في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها مؤكدة أن الأم ستظل دائمًا قلب المجتمع النابض وركيزة الأسرة وملهمة الأجيال.