حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للاحتلال في تلة غدماثا ببلدة عيناتا جنوبي لبنان

حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للاحتلال في تلة غدماثا ببلدة عيناتا جنوبي لبنانحزب الله

عرب وعالم5-4-2026 | 00:38

dir="RTL">أعلن حزب الله اللبناني، عن قصفه بالصواريخ تجمعا للاحتلال في تلة غدماثا ببلدة عيناتا جنوبي لبنان.

dir="RTL">

dir="RTL">وبحسب ما نشرته فضائية «القاهرة الإخبارية»، قصف حزب الله، السبت، بقذائف المدفعية تجمعا لجنود الاحتلال في بلدة البياضة جنوبي لبنان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان