حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للاحتلال في تلة غدماثا ببلدة عيناتا جنوبي لبنان

حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للاحتلال في تلة غدماثا ببلدة عيناتا جنوبي لبنانحزب الله

عرب وعالم5-4-2026 | 00:38

أعلن حزب الله اللبناني، عن قصفه بال صواريخ تجمعا للاحتلال في تلة غدماثا ببلدة عيناتا جنوبي لبنان.

وبحسب ما نشرته فضائية «القاهرة الإخبارية»، قصف حزب الله، السبت، بقذائف المدفعية تجمعا ل جنود الاحتلال في بلدة البياضة جنوبي لبنان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان