جيش الاحتلال يصدر أوامر بإخلاء 7 مناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت

جيش الاحتلال يصدر أوامر بإخلاء 7 مناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت جيش الاحتلال يصدر أوامر بإخلاء 7 مناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت

عرب وعالم5-4-2026 | 10:42

أصدر جيش ا لاحتلال الإسرائيلي أوامر بإخلاء 7 مناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان