تحت رعاية السيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء دكتور خالد مجاور المحافظ .
واصلت مديرية الزراعة بشمال سيناء أعمال التطوير الشاملة بالمزرعة الإرشادية ب العريش ضمن خطة المديرية لتحديث المعاملات الزراعية لتطوير القطاع الزراعي بسيناء
وقال الدكتور تامر حسن وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء إن أعمال اللجنة الفنبة شملت حرث التربة لضمان تهويتها وتجهيزها للمواسم القادمة، مع إجراء صيانة شاملة لشبكات الري لرفع كفاءة استخدام الموارد المائية.
كما تم الكشف الدورب على المنحل لضمان سلامة الطوائف وزيادة جودة الإنتاج، جنباً إلى جنب مع حملات تطهير المزرعة من الحشائش لتهيئة بيئة نمو مثالية للمحاصيل