ترامب: لو كان الأمر بيدي لاستحوذت على النفط الإيراني

ترامب: لو كان الأمر بيدي لاستحوذت على النفط الإيرانيدونالد ترامب

عرب وعالم6-4-2026 | 18:15

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لو كان الأمر بيده لاستحوذ على النفط الإيراني، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة “قضت على النظام الإيراني بشكل كامل”، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأضاف ترامب أن الشعب الأمريكي يرغب في عودة القوات إلى الوطن، مؤكدًا أن هذا التوجه يمثل ضغطًا داخليًا على صناع القرار في واشنطن.

وأشار إلى أنه كان من المفترض تسليم أسلحة للمتظاهرين داخل إيران، لكنه أوضح أن جهات لم يسمها احتفظت بها.

أضف تعليق