مقتل أربعة ضباط إيرانيين في قصف أمريكي على جنوب أصفهان

مقتل أربعة ضباط إيرانيين في قصف أمريكي على جنوب أصفهانالهجوم على إيران

عرب وعالم7-4-2026 | 07:29

أعلن الجيش الإيراني عن مقتل 4 ضباط من القوات البرية خلال قصف أمريكي لجنوب أصفهان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

ونقلت "نيويورك تايمز" عن مسؤولين إيرانيين، أن طهران تؤكد ضرورة رفع كامل العقوبات المفروضة على البلاد.
ولفتت "نيويورك تايمز" نقلا عن مسؤولين إيرانيين: "يجب أن يتضمن مقترح الهدنة ضمان عدم تعرض إيران لهجمات عسكرية جديدة ووقف الضربات الموجهة لحزب الله".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان