استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، فضيلة الشيخ خالد عبدالعزيز العيسوي، مدير عام منطقة وعظ الأزهر بشمال سيناء، وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة العريش، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.
وخلال اللقاء، أعرب المحافظ عن خالص تهانيه لفضيلة الشيخ على الثقة التي أُوليت له، مكلفًا إياه بنقل خالص التحيات والتقدير إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.
وأكد المحافظ على أهمية الدور الدعوي والتوعوي الذي يقوم به الأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم، مشيدًا بجهود منطقة وعظ الأزهر في خدمة المجتمع وتعزيز القيم الدينية والوطنية بين المواطنين.