أعلن الفنان أحمد بندق عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن تعرض الفنان المصري فتحي سعد لوعكة صحية، داعيًا متابعيه ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.
وكتب بندق في منشوره كلمات مؤثرة قائلاً: "اللهم اشفِه وامنحه الصحة والعافية، وارجعه إلى بيته بألف سلامة، يارب. دايمًا وسطنا ووسط أولاده، لا تقلق، انت عارف قد إيه بحبك يا صاحبي".

ويُذكر أن فتحي سعد، المولود في 29 أبريل 1968، بدأ مسيرته الفنية في التسعينيات، وشارك في المسرح والسينما والتليفزيون، مقدمًا مجموعة من الأدوار الثانوية وبرامج الكاميرا الخفية. ومن أبرز أعماله:
مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة؟" عام 1996
مسلسل "حكايات زوج معاصر" عام 2003
مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثالث عام 2013
وتفاعل الجمهور مع منشور بندق بالدعاء للفنان فتحي سعد بالشفاء العاجل، مؤكدين حبهم وتقديرهم لمسيرته الفنية الطويلة.