محافظ القليوبية في أول اجتماع للمجلس التنفيذي يوجه الشكر للمهندس أيمن عطية

محافظ القليوبية في أول اجتماع للمجلس التنفيذي يوجه الشكر للمهندس أيمن عطيةجانب من الاجتماع

محافظات8-4-2026 | 18:34

في لفتة تعكس قيم الوفاء واستمرارية العطاء بين قيادات الدولة، استهل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، رئاسته لأول اجتماع للمجلس التنفيذي للمحافظة، بتوجيه أسمى آيات الشكر والتقدير للمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية الأسبق ومحافظ الإسكندرية الحالي، تقديرًا لجهوده الملموسة وما قدمه من بصمات واضحة خلال فترة توليه المسؤولية بالمحافظة.

وأكد محافظ القليوبية خلال الاجتماع أن تكريم الجهود المخلصة يُعد نهجًا ثابتًا، مشيدًا بحجم الملفات التي أنجزها المهندس أيمن عطية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن القليوبي، ومتمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة محافظًا للإسكندرية، ومؤكدًا أن العمل التنفيذي يمثل حلقة متصلة هدفها الأساسي خدمة الوطن والمواطن.
جاء الاجتماع بحضور قيادات المحافظة، منهم الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، والمهندسة جيهان مسعود، السكرتير العام للمحافظة، وبمشاركة واسعة من القيادات التنفيذية، ورؤساء المدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان