ضبط 5 أطنان ونصف لحوم غير صالحة للاستهلاك بالقليوبية

ضبط 5 أطنان ونصف لحوم غير صالحة للاستهلاك بالقليوبيةضبط 5 أطنان ونصف لحوم غير صالحة للاستهلاك بالقليوبية

محافظات8-4-2026 | 20:41

شنّت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، بقيادة الدكتور هانى شمس الدين مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية، حملة مكبرة بالاشتراك مع مباحث تموين القليوبية، وذلك فى إطار استعدادات المديرية ب القليوبية لاستقبال أعياد شم النسيم وأعياد الإخوة المسيحيين ، بالتنسيق مع إدارة المجازر وتفتيش اللحوم والدكتور أيمن الشعراوى والدكتور محمد رفعت.

وذلك بتوجيهات من الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية ، والدكتور حامد الأقنص رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بعمل حملات مكثفة ومستمرة فى جميع أنحاء المحافظة لتنقية الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه تم المرور على أماكن بيع وتداول وحفظ الأسماك واللحوم والدواجن، وتم ضبط لحوم ودهون ومصنعات دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بإجمالى وزن 5 أطنان ونصف فى الخانكة، وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

وشدد محافظ القليوبية على مديرية الطب البيطري ب القليوبية بتكثيف الرقابة على الأسواق من أجل صحة وسلامة المواطنين وغذائهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان