شارك الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط ، بالفاعلية التي نظمها حزب مستقبل وطن " يوم الوفاء والأمل للأبناء " والاعلان عن تدشين دار ومركز لرعاية الأيتام و ذوي الهمم بكفر سعد .
وذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ و نواب البرلمان النائب علي كيوان والنائب السيد الغيطاني و النائبة مروة صالح و النائب محمود مشعل و الدكتور محمد العرابي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن وياسر خاطر رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة ولفيف من القيادات .
وأعرب " الدكتور حسام الدين فوزي " عن سعادته بمشاركته في هذا الحدث الإنساني المهم ، لتدشين مركز ودار لرعاية الأيتام و ذوي الهمم ، بكفر سعد ، وذلك في صورة تعكس اهتمام الجميع بأبنائنا والتأكيد علي أن رعايتهم ليست مجرد واجب ، بل هي مسئولية مجتمعية وانسانية تتطلب تكاتف الجميع، لتوفير حياة كريمة لهم تضمن تقديم الرعاية الكاملة والدعم النفسي والتأهيل لدمجهم داخل المجتمع و تمكينهم ليصبحو عناصر فاعلة ومؤثرة.
وأضاف ان المشروع الذي يهدف إلي انشاء صرح متكامل لرعاية ذوي الهمم والأيتام يأتي في إطار توجيهات الدولة المصرية تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعاية الأيتام ودعم وتمكين ذوي الهمم ، إيمانًا بقدراتهم وامكانياتهم التي تستحق كل تقدير ورعاية
وأكد " الدكتور حسام الدين فوزي " أن محافظة دمياط تولي اهتمامًا بالغًا بملف الرعاية الاجتماعية ونعمل باستمرار علي دعم كافة المبادرات والمشروعات التي تستهدف الفئات الأولي بالرعاية وفي مقدمتهم الأيتام وذوي الهمم .
وتوجه " المحافظ " بخالص الشكر والتقدير إلي السادة نواب البرلمان النائب علي كيوان والنائب السيد الغيطاني والنائبة مروة صالح والنائب فوزي الجوجري وحزب مستقبل وطن من ساهم في البدء في تدشين المشروع ودعا الله أن تكون استكمالاً للمزيد من الجهود المخلصة.