وزير الخارجية يتوجه للعراق لبحث التطورات الإقليمية

وزير الخارجية يتوجه للعراق لبحث التطورات الإقليميةوزير الخارجية يتوجه للعراق لبحث التطورات الإقليمية

عرب وعالم10-4-2026 | 00:03

توجه وزير الخارجية بدر عبدالعاطي، اليوم الخميس، إلى العراق في زيارة ثنائية، تستهدف التنسيق والتشاور إزاء التطورات، التي تشهدها المنطقة.

وأشارت وزارة الخارجية في بيان، إلى أنه من المقرر أن يعقد "عبدالعاطي" لقاءات رفيعة المستوى في جمهورية العراق.

وأجرى وزير الخارجية في وقت سابق اتصالًا مع نظيره العراقي فؤاد، لتقييم الأوضاع المتسارعة، مستعرضًا الاتصالات المكثفة التي تبذلها مصر لتغليب الحكمة ونزع فتيل التوتر وتجنب سيناريو كارثي لن يكون أي طرف بمنأى عن تداعياته، مؤكدًا أهمية ترجيح الحوار والدبلوماسية للتوصل إلى حل توافقي يجنب المنطقة تداعيات واسعة النطاق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان