قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم الدولي طارق مجدي لإدارة مباراة بيراميدز و المصري غدا السبت في الجولة الثانية بالمرحلة النهائية للمجموعة الأولي بالدوري المصري ، بينما يدير عبد الرحمن صالح مباراة انبي وسيراميكا في نفس الجولة غدا.
ويمتلك فريق بيراميدز فرصة ذهبية خلال الموسم الجاري لرفع رصيده من البطولات والألقاب إلى 6 بطولات تاريخية للسماوي، وذلك على الرغم من خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخراً بالموسم الجاري، ليخسر معها فرصة الدفاع عن اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي.
وفي بطولة الدوري، يحتفظ فريق بيراميدز بحظوظه للمنافسة على اللقب، حيث احتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 46 نقطة.