"واشنطن بوست": الولايات المتحدة ستطلب من إيران الإفراج عن الأمريكيين المحتجزين

"واشنطن بوست": الولايات المتحدة ستطلب من إيران الإفراج عن الأمريكيين المحتجزينإيران

عرب وعالم10-4-2026 | 20:30

تعتزم إدارة واشنطن في المشاورات المقبلة مع إيران طلب الإفراج عن الأمريكيين المحتجزين في الجمهورية الإسلامية، حسبما ذكرت صحيفة " واشنطن بوست".

وذكرت الصحيفة عن مصادرها أن السلطات الأمريكية "تعتزم طلب الإفراج عن الأمريكيين المحتجزين في إيران خلال المفاوضات المقبلة" في باكستان .

وأشارت " واشنطن بوست" إلى أنه "ليس من الواضح بعد إلى أي مدى سيكون مسئولو الإدارة حازمين" في ذلك. وأضافت المصادر أنه إذا سارت المفاوضات بشكل صعب، فإن "هذا الطلب قد يؤجل".

وعلقت آنا كيلي، نائبة السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، على هذه المعلومات أن " الولايات المتحدة لا تتفاوض عبر وسائل الإعلام".

ووفقا لتقديرات الصحيفة، "لا يقل عن ستة أمريكيين هم محتجزون في إيران " .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان