وكيل «صحة شمال سيناء» يتفقد مستشفى العريش العام

وكيل «صحة شمال سيناء» يتفقد مستشفى العريش العامجانب من الجولة

محافظات11-4-2026 | 05:34

أجرى الدكتور عمرو عادل عبد العال وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، مساء أمس الجمعة، جولة مرور مفاجئة داخل مستشفى العريش العام، ضمن سلسلة من الجولات المرورية المكثفة على المنشآت الصحية لتعزيز جودة الخدمات.
وشملت جولة وكيل الوزارة، المرور على قسم الطوارئ، لمتابعة جاهزية الفريق الطبى وسرعة الاستجابة للحالات الحرجة، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، موجهاً بدعم قسم الاستقبال بتمريض إضافي مع سرعة إنهاء العروض المطلوبة وإتخاذ الإجراءات السريعة لحجز المرضي وتسهيل الدورة الإدارية.
كما تفقد وكيل الوزارة، قسم العناية المركزة القلبية، وقام بمراجعة معدلات الإشغال ونسب دوران الأسرة، والتأكد من كفاءة الأجهزة، إلى جانب متابعة تطبيق سياسات مكافحة العدوى داخل القسم، وإطمئن على البروتوكولات العلاجية المقدمة للمرضى.

وتابع وكيل الوزارة الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين، مطمئناً على حسن تقديم الخدمات والرعاية الطبية المطلوبة.
وفي نهاية الجولة، أكد وكيل الوزارة أن الجولات المفاجئة، تمثل أداة مهمة للوقوف على الواقع الفعلى لسير العمل داخل المنشآت الصحية، وضمان الالتزام بالمعايير المهنية والانضباط الوظيفى، بما يحقق تقديم خدمة طبية آمنة ومتميزة للمنتفعين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان