استكمل الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، جولته التى أجراها عصر اليوم، بمدينة رأس البر، ورافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ، بتفقد منطقة الجربى ، وذلك بحضور المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر.
حيث تجول " المحافظ " داخل منطقة الجربى ، للوقوف على الوضع العام وجاهزية المنطقة لشم النسيم ، و خلال جولته لاحظ " محافظ دمياط " وجود مخالفة للاشتراطات البنائية، حيث وجه فورًا بالتعامل مع المخالفة ، مشددًا على التصدى لأى مخالفات واحالة مسئول الإدارة الهندسية للتحقيق.