في إطار ثوابت وزارة الداخلية وحرصها على الالتزام بالانضباط المهني وحسن معاملة المواطنين والسائحين.
قررت الوزارة إنهاء خدمة أحد أفراد الشرطة لخروجه عن مقتضى الواجب الوظيفي في تعامله مع أحد السائحين بمنطقة الجمالية بمحافظة القاهرة.
تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة في حينه، بما يعكس سياسة الحزم في مواجهة أي تجاوزات قد تسيء إلى صورة الجهاز الشرطي أو تتعارض مع القواعد المهنية المنظمة للعمل الأمني.