في لفتة تجسد أسمى معاني التلاحم الوطني، انطلقت صباح اليوم وفود من قيادات وأعضاء الحزب لزيارة الكنائس والإيبارشيات بمختلف أنحاء مدينة الإسماعيلية، وذلك لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.
حيث تأتي هذه الجولات الميدانية تنفيذاً لتوجيهات النائب حماد موسى، تأكيداً على الدور المجتمعي للحزب في مشاركة المواطنين كافة مناسباتهم، وترسيخاً لقيم المواطنة والمحبة التي تجمع نسيج الشعب المصري الواحد.
وقد جابت الوفود عدداً من الكنائس، حيث كان في استقبالهم لفيف من الآباء الكهنة والقيادات الكنسية الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارات والتهنئة ب عيد القيامة المجيد . وسادت أجواء من البهجة والترحاب الشديد، تعبيراً عن روح المودة المتأصلة بين أبناء المحافظة.
وخلال الزيارات، نقلت وفود الحزب تهنئة النائب حماد موسى وجميع قيادات وقواعد الحزب بالإسماعيلية، متمنين لمصر والمصريين دوام الأمن والاستقرار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
من جانبهم، أشاد مسؤولو الكنيسة بهذه المبادرة السنوية من حزب "مستقبل وطن"، مؤكدين أن مصر ستظل دائماً نموذجاً فريداً في التعايش والمحبة، وأن الأعياد هي فرصة لتقوية الروابط الإنسانية والوطنية التي تربط بين عنصري الأمة.