مسؤول باكستاني: مباحثات الولايات المتحدة و إيران في إسلام آباد لم تكن فاشلة

مسؤول باكستاني: مباحثات الولايات المتحدة و إيران في إسلام آباد لم تكن فاشلةمباحثات الولايات المتحدة و إيران في إسلام آباد

عرب وعالم12-4-2026 | 19:14

أكد رئيس كتلة الأغلبية بمجلس الشيوخ الباكستاني أن المباحثات بين الولايات المتحدة و إيران في إسلام آباد لم تكن فاشلة، مشيرًا إلى تحقيق نتائج إيجابية مع استمرار الحاجة إلى مزيد من النقاش حول بعض القضايا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأوضح أن باكستان مستمرة في دعم هذه المباحثات، وتعتزم لعب دور الوساطة لتقليل حدة التوتر في المنطقة، مؤكدًا وجود تقدم ملحوظ في مسار الحوار بين الجانبين.

وأشار إلى توقعات بدعم روسي وصيني للمفاوضات، معربًا عن تفاؤله بإمكانية توصل الولايات المتحدة و إيران إلى اتفاق بدعم دولي واسع يسهم في إنهاء الحرب واستعادة الأمن والاستقرار.

أضف تعليق