أكد رئيس وزراء باكستان أن بلاده تبذل جهودًا مكثفة لحل الصراع بين الولايات المتحدة وإيران، مشيرًا إلى أن اتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين لا يزال ساريًا حتى الآن، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح أن إسلام آباد تعمل على تجاوز العراقيل وسد الفجوات بين واشنطن وطهران، في إطار مساعيها لدعم المسار الدبلوماسي.
وأشار إلى أن استمرار هذه الجهود يهدف إلى تثبيت التهدئة ومنع التصعيد، بما يسهم في تحقيق الاستقرار الإقليمي.