شب حريق داخل مبنى مكوّن من طابق واحد يحتوي على أخشاب وبقايا خردة بدائرة مركز طوخ في القليوبية، وذلك دون وقوع أي خسائر بشرية.
وتم الدفع بسيارات إطفاء وتمت السيطرة على ال حريق واخماده وتولت الجهات المعنية التحقيق.
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بنشوب حريق داخل مبنى مكوّن من طابق واحد يحتوي على أخشاب وبقايا خردة، بدائرة مركز طوخ.
وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، حيث نجحت القوات في السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.
بالفحص، تبيّن أن سبب ال حريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي داخل المبنى، ما أدى إلى اشتعال النيران في محتوياته من الأخشاب والخردة وتواصل قوات الحماية المدنية اعمال التبريد، حيث تمت السيطرة الكاملة دون ثمة إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.