قال وزير الحرب الأمريكي إن الإيرانيين قد يبدأون بإطلاق النار، لكنه وصف ذلك بأنه "ليس من الحكمة"، في ظل التوترات المتصاعدة بالمنطقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكد أن بلاده تسيطر على الأجواء الإيرانية، مشددًا على أن إيران لا يمكنها إعادة بناء قدراتها العسكرية، وفق تقديره.