وزيرة الصحة الفلسطينية السابقة تشكر الرئيس السيسي

وزيرة الصحة الفلسطينية السابقة تشكر الرئيس السيسيوزيرة الصحة الفلسطينية السابقة مي الكيلة

مصر13-4-2026 | 22:20

عبرت وزيرة الصحة الفلسطينية السابقة مي الكيلة، عن تقديرها للدعم الطبي والإنساني المقدم من مصر، مؤكدة أن التعاون المستمر بين الجانبين يسهم في تخفيف معاناة الجرحى والمرضى.

وأضافت الكيلة، أن حجم المساعدات المقدمة من أدوية ومستلزمات طبية كبير ومهم، مشيرة إلى أن مصر تتحمل عبئًا كبيرًا في هذا الملف، مع استمرار فتح المعابر لإدخال مزيد من الجرحى وتقديم الدعم اللازم.

وأضافت أن هناك تواصلاً مستمراً مع وزارة الصحة المصرية، التي تقدم كل ما يُطلب دون أي إشكاليات، معبرة عن شكرها للشعب المصري وللقيادة السياسية، وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يبذل من جهود في هذا السياق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان