حسم الإعلامي أحمد شوبير، الجدل المثار حول مستقبل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، مؤكداً استمراره بشكل طبيعي مع الفريق، ونفى جملة وتفصيلاً كل ما تردد حول تفكير الحارس الدولي في الاعتزال بنهاية الموسم، مشدداً على أن عقده لا يزال سارياً مع القلعة الحمراء.
وأشار شوبير عبر برنامجه الإذاعي "أون سبورت إف إم"، إلى أن الشناوي يضع نصب عينيه التواجد ضمن قائمة منتخب مصر التي ستخوض منافسات كأس العالم 2026.
وأكد أن طموح اللاعب في المشاركة بالمونديال للمرة الثانية في تاريخه هو المحرك الأساسي له في الفترة المقبلة، مما ينفي شائعات الاكتفاء بما قدمه في الملاعب.