تنفيذًا لتكليفات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، شارك كامل علي غطاس السكرتير العام من خلال غرفة السيطرة بديوان عام المحافظة في الاجتماع الذي عقده مسؤولو المبادرة الرئاسية100 مليون شجرة بوزارة التنمية المحلية"أون لاين"، وبمشاركة عدد من سكرتيري عموم المحافظات، في إطار متابعة مستجدات تنفيذ المبادرة على مستوى الجمهورية وتعزيز جهود التوسع في المساحات الخضراء.
جاء ذلك في حضور المهندس محمد أمين وكيل وزارة الزراعة، والدكتورة أسماء سامي مدير وحدة المخلفات الصلبة بالمحافظة، والمختصين من الوحدة الاقتصادية ومديرية الزراعة، حيث تناول الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي للمبادرة، ومعدلات تكويد الأشجار، بما يسهم في تحقيق المستهدفات البيئية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.