أفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن جيش الاحتلال شن غارات على عدة بلدات في جنوب لبنان، في تصعيد جديد على الجبهة الحدودية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأعلن حزب الله أنه نفذ قصفًا بعشر دفعات صاروخية، للمرة الثانية، استهدف تجمعات لجيش الاحتلال في مدينة بنت جبيل جنوب لبنان.