الاحتلال يصدر أوامر إخلاء لسكان جنوب الزهراني فى لبنان

الاحتلال يصدر أوامر إخلاء لسكان جنوب الزهراني فى لبنانالاحتلال

عرب وعالم16-4-2026 | 08:43

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذارا لسكان جنوب نهر الزهراني في لبنان بالانتقال الفوري للمناطق الشمالية منه، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وقال جيش الاحتلال، إنه سيواصل شن غارات مكثفة ضد حزب الله جنوب الزهراني جنوبي لبنان.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن عقد محادثات بين إسرائيل و لبنان اليوم الخميس.

ووفقًا لما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، أضاف ترامب عبر منصة "تروث سوشيال": "نحاول توفير مساحة لالتقاط الأنفاس بين إسرائيل ولبنان".

وتابع: "مر وقت طويل منذ أن تحدث الزعيمان، حوالي 34 عاما. وسيحدث ذلك اليوم الخميس".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان