في إطار تعزيز روح المحبة والتآخي بين أبناء الوطن، قامت الدكتورة هالة عبد الرزاق جودة ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ب الإسكندرية ، اليوم الخميس بزيارة رسمية إلى نيافة القمص أبرام إيميل ، النائب البابوي، وذلك نيابة عن قداسة البابا تواضروس الثاني ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.
وجاءت الزيارة في أجواء يسودها الود والتقدير المتبادل، حيث أكدت الدكتورة هالة عبد الرزاق خلال اللقاء على عمق العلاقات التي تجمع بين نسيج الشعب المصري، مشيرة إلى أهمية هذه المناسبات في ترسيخ قيم الوحدة الوطنية وتعزيز الروابط الإنسانية بين الجميع.
وقد رافقها خلال الزيارة مدير مكتب وكيل الوزارة، حيث شاركت في تقديم التهنئة ونقل أطيب التمنيات بهذه المناسبة المباركة.
من جانبه، أعرب نيافة القمص أبرام إيميل عن خالص شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تعكس روح المحبة والتعاون بين مؤسسات الدولة والكنيسة، وتسهم في دعم الاستقرار المجتمعي.
واختُتمت الزيارة في أجواء من الألفة والمودة، عكست عمق المحبة التي تجمع أبناء الشعب المصري بمختلف أطيافه، في صورة حضارية تؤكد على وحدة الصف والتلاحم الوطني