عقد ناصر حسن اسماعيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم اجتماعًا بحضور محمد الفيومى مدير عام التعليم الفنى بالمديرية، ومحمد فتوح مدير إدارة الأمن بالمديرية، ووليد الطنطاوى مدير مكتب وكيل الوزارة ورؤساء لجان قطاع طنطا للدبلومات الفنية،
وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والسيد اللواء الدكتور علاء عبد المعطى محافظ الغربية.
بحضور رؤساء لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة للتخصصات الزراعي والصناعي والتجاري.
تناول الاجتماع مناقشة آليات العمل داخل اللجان والاستعدادات الخاصة بسير أعمال الامتحانات، حيث أكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة للعمل داخل اللجان، بما يضمن تحقيق الانضباط وحسن سير العملية الامتحانية.
كما شدد على أهمية التأكد من تأمين اللجان ومراجعة جميع إجراءات الأمن والسلامة، حفاظًا على سلامة الطلاب والعاملين باللجان.
ووجّه وكيل الوزارة خلال الاجتماع بضرورة ترشيد الإنفاق أثناء سير العمل داخل اللجان، مؤكدًا في الوقت نفسه حرص المديرية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لرؤساء اللجان لضمان أداء مهامهم على الوجه الأكمل