برعاية فضيلة الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، وفي إطار ترسيخ القيم الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية بين الطلاب، نظّمت إدارة المحلة الكبرى التعليمية حفل تكريم منسقي مبادرة «أنا الراقي بأخلاقي».
جاء ذلك بمشاركة الأستاذ أحمد رضوان، مدير رعاية الطلاب، والدكتور السيد الشافعي، منسق عام المبادرة، والأستاذ السعيد الشناوي، مدير الإدارة، والأستاذة رشا منير، منسق الإدارة، حيث تم تكريم المنسقين المتميزين تقديرًا لجهودهم في غرس القيم وبناء شخصية طلابية واعية ومنضبطة.
وأشاد الحضور بالدور الكبير الذي تقوم به المبادرة في تعزيز الانتماء وترسيخ الأخلاق، مؤكدين أنها تمثل أحد المحاور الأساسية في إعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة الإيجابية في المجتمع.
