انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف من مسجد علي الدين بالعامرية أول

انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف من مسجد علي الدين بالعامرية أولجانب من اللقاء

محافظات17-4-2026 | 13:40

انطلقت القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف من مسجد علي الدين بإدارة أوقاف العامرية أول، في إطار التعاون المثمر بين المؤسستين لنشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم المغلوطة وترسيخ القيم الأخلاقية والدينية في المجتمع.

وشهدت القافلة حضور فضيلة الشيخ ماهر عبد الجواد، مدير الدعوة، وفضيلة الشيخ أحمد مهران، مدير إدارة أوقاف العامرية أول، وفضيلة الشيخ خالد حسن، مدير إدارة العامرية ثان، ضمن خطة دعوية متكاملة تستهدف الوصول إلى مختلف المناطق وتعزيز الوعي الديني لدى المواطنين.

وأكد الحضور أن هذه القوافل الدعوية تمثل نموذجًا ناجحًا للتكامل بين مؤسسات الدولة الدينية، وتُسهم في بناء وعي مجتمعي رشيد قائم على الفهم الصحيح لتعاليم الدين، بما يُعزّز استقرار المجتمع ويرسخ قيم الانتماء والوطنية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان