قيادات أسوان تزور مصابي حريق محطة وقود

قيادات أسوان تزور مصابي حريق محطة وقودجانب من الجولة

محافظات17-4-2026 | 16:09

كلف المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان بقيام الدكتور أسامة رزق نائب المحافظ ، واللواء ماهر هاشم السكرتير العام ، بالتوجه إلى مستشفى أسوان الجامعى للإطمئنان على حالة المصابين جراء الحريق المحدود الذى إندلع داخل محطة وقود تقع بواجهة سور محطة قطارات السكك الحديدية .

وقد رافق نائب المحافظ والسكرتير العام ، العميد أحمد صلاح الدين رئيس مدينة أسوان ، ومحمد ممدوح معاون المحافظ .

وتم نقل تحيات محافظ أسوان للمصابين ، متمنياً لهما الشفاء العاجل ، وخاصة أن الحالة العامة لهم مستقرة ، مع التأكيد على توجيهات المحافظ بشأن تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهما على أكمل وجه .

وخلال الزيارة ، تابع نائب المحافظ والسكرتير العام الحالة الصحية للمصابين ، حيث يتلقى أثنان العلاج داخل المستشفى بعد تعرضهما لحروق طفيفة من الدرجة الثالثة ، فيما تماثل المصاب الثالث للشفاء ، وتم تلقيه للإسعافات الأولية وخروجه من المستشفى حيث جاء الحريق نتيجة حدوث شرز بماكينة الديزل أثناء تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لها ، والتى تستخدم كبديل عند إنقطاع التيار الكهربائى .

ويأتى هذا التحرك فى إطار المتابعة المستمرة من محافظ أسوان لكافة الأحداث الطارئة ، والتأكيد على تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية داخل المنشآت الحيوية حفاظاً على أرواح المواطنين والعاملين بها .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان