الحرف اليدوية تفتتح الدورة الثانية من « Hand craft Egypt »

الحرف اليدوية تفتتح الدورة الثانية من  « Hand craft Egypt »الحرف اليدوية تفتتح الدورة الثانية من « Hand craft Egypt »

اقتصاد4-3-2019 | 14:16

كتب:فتحى السايح
افتتح مسعد عمران رئيس مجلس إدارة غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات الدورة الثانية من معرض Handi Craft Egypt، فيما شارك في الافتتاح المدير التنفيذي  للغرفة ممدوح الشربيني و عضو مجلس إدارة الغرفة رحاب منصور والنائب بمجلس النواب  سمير البطيخي.
وأشار من ناحيتة مسعد عمران رئيس مجلس إدارة الغرفة إلى أن المعرض سيشارك فية عدد كبير من رواد الأعمال بمجال الحرف اليدوية وأصحاب الأفكار الابتكارية، حيث تم تخصيص جزء لهم بالمعرض.
بالإضافة إلى حضور أعضاء الغرفة والمجلس التصديري للحرف اليدوية، وقناصلة الدول الأجنبية بالإسكندرية.
وشدد عمران  إلى أن المعرض يستهدف دعم قطاع الصناعات اليدوية بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إبداعات رواد الأعمال من مختلف محافظات مصر، وتعريف السوق السكندري بالمشغولات المصرية اليدوية، والمساهمة في فتح أسواق جديدة للعاملين بالقطاع.
وأكد عمران أن المعرض يأتي برعاية محافظ الإسكندرية والمهندسة أمنية البحراوي وداليا حسني صاحبة مبادرة تدريب مصر، بالإضافة إلى رعاية ايادي المستقبل وselective للدعايا والإعلان.
الجدير بالذكر أن المعرض يقام بالقاعة الغربية لمكتبة الإسكندرية، ويشارك فية قطاعات "النسيج اليدوي باخميم- السجاد اليدوي - الكليم اليدوي- الأحجار والحلي- المشغولات الفضية - الشموع- الكروشية - فن الباتيك- نسيج يدوي نقاده- ازياء تراثيه- خوص وجريد ونخل- خزف وفخار- المشغولات الخشبية - مشغولات سيناء وسيوة والنوبه- فنون الرسم - الجلود - الباتش وورك- فن الخياميه"، بالاضافة إلى مشاركة اول حاضنة أعمال للحرف اليدوية بالاسكندرية والتي تقدم خدماتها للمبتدئين ورواد الأعمال بقطاع الحرف اليدوية.
.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2